كتب / السيد عبدالعال
عقد الأستاذ أحمد عبد العظيم عبد الله، مدير عام الإدارة التعليمية بفاقوس، اليوم عدة اجتماعات مع عدد من التوجيهات والأقسام بالإدارة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل، وتطوير الأداء، والوقوف على أبرز التحديات والمعوقات ووضع الحلول المناسبة لها.
واستهل سيادته اجتماعاته بلقاء التوجيه المالي والإداري وأعضاء المكتب، حيث تمت مناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، ومتابعة تنفيذ التكليفات المختلفة، مع التأكيد على أهمية الانضباط الإداري ورفع كفاءة الأداء بما يحقق الأهداف المنشودة.
كما عقد اجتماعًا مع التعليم المجتمعي، لمتابعة سير العمل ومناقشة سبل تطوير الأداء، والتأكيد على تحقيق المستهدفات المطلوبة وتعزيز جودة الخدمات التعليمية المقدمة للمستفيدين.
واختتم سيادته لقاءاته باجتماع مع توجيه رياض الأطفال، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل، والتأكيد على الاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة، ورفع كفاءة الأداء، وتحقيق التكامل والتنسيق بين جميع عناصر المنظومة التعليمية.
وشدد مدير عام الإدارة خلال الاجتماعات على أهمية:
تطوير الأداء ورفع كفاءة العمل.
متابعة تنفيذ التكليفات والمهام بدقة
الوقوف على المعوقات ووضع الحلول المناسبة لها.
تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع التوجيهات والأقسام.
وأكد سيادته، في ختام الاجتماعات، ضرورة مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء، للارتقاء بمنظومة العمل بالإدارة التعليمية وتحقيق أفضل النتائج بما يخدم العملية التعليمية ويحقق تطلعات أبناء فاقوس.