كتب / السيد عبدالعال
قام الأستاذ أحمد عبدالعظيم، مدير عام إدارة فاقوس التعليمية، يرافقه السادة الوكلاء الأستاذ محمد الدماصي والأستاذ محمود هيبة، بجولة تفقدية شملت مختلف الأقسام والإدارات النوعية بديوان عام الإدارة التعليمية.
جاءت الجولة في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والحرص على تحقيق الانضباط الإداري والارتقاء بمستوى الأداء، حيث تم المرور على الإدارات المختلفة للاطمئنان على انتظام العمل ومتابعة تنفيذ المهام المكلف بها العاملون.
وخلال الجولة، أكد مدير عام الإدارة أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات المنظمة للعمل، مشيدًا بجهود العاملين ودورهم في إنجاز المهام المطلوبة، كما استمع إلى عدد من الملاحظات والمقترحات التي تسهم في تطوير الأداء وتحسين بيئة العمل.
وشملت المتابعة الوقوف على معدلات الإنجاز بالأقسام المختلفة والتأكد من تقديم الخدمات بصورة منتظمة، بما يحقق الصالح العام ويسهم في رفع كفاءة العمل الإداري داخل الإدارة التعليمية.